القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة عمل البث المباشر Facebook Live للمبتدئين





طريقة عمل البث المباشر Facebook Live للمبتدئين . تأثير الشبكات الاجتماعية اليوم أكبر مما يعتقد الكثيرون . تمر في حياتنا اليوم من خلال هذه الخدمات التي نشارك فيها المحتوى والآراء والتجارب والصور . التواصل ظاهرة بسيطة للغاية مع هذه الشبكات.

 طريقة عمل البث المباشر Facebook Live للمبتدئين
طريقة عمل البث المباشر Facebook Live
في هذه المقال يجب أن نسلط الضوء على Twitter و Facebook ، الشبكات التي تمكنت من احتكار مساحة كبيرة بين المستخدمين الذين يريدون مشاركة كل شيء في الوقت الحالي وإبلاغهم بالثاني من كل ما يحدث ، بالإضافة إلى معرفة نشاط أصدقائهم و متابعين. هذا هو الدور الذي يقومون به ونجاحهم لا جدال فيه.


ولكن اليوم ونحن نركز على الفيسبوك، شبكة اجتماعية أن الروبوت هو بأنها ناجحة، وذلك لأن للجدل، على و جهة، وعروض العديد من الميزات، ولكن ، على أن البعض، يجعل التطبيق الذي يفتقر إلى الكثير لتكون ممتازة .

ومع ذلك ، يواصل مطورو هذه الشبكة الاجتماعية إضافة الميزات التي تكمل خيارات Facebook ، أحدها هو بث الفيديو المباشر من خلال التطبيق . دعنا نريك كيف يعمل.

Periscope في الفيسبوك : نظرًا لأن Twitter لديه Periscope ، تطبيق البث المباشر ، فإن Facebook لا يريد أن يتخلف عن الركب ، وفي تطبيقه الخاص ، يضيف هذه الوظيفة التي يجدها الكثير منكم مفيدة جدًا .

طريقة عمل البث المباشر Facebook Live
الاسم الذي أطلقوه هو Facebook Live ، والذي لا يترك أي شك حول ما سيقدمه لنا. من خلال التطبيق نفسه ، يمكننا بث مباشر ما نريد. من المفيد جدًا لأولئك الذين يستخدمون الشبكات الاجتماعية في كثير من الأحيان نشر محتوى مثير للاهتمام .


صور Facebook Lite : عندما نبدأ البث المباشر ، سيظهر الفيديو على الحائط الخاص بنا بحيث يمكن لجميع أصدقائنا متابعة البث ، وهو أمر بسيط للغاية. سنذهب فقط إلى قسم مشاركة المحتوى وانقر على أيقونة الموجات لبدء البث.


تحميل التطبيق من هنا .

تعليقات