القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Dead by Daylight Mobile كاملة للأندرويد (اخر اصدار)





تحميل لعبة الرعب والاثارة والبقاء Dead by Daylight Mobile APK نسخة كاملة حصريا للاجهزة الاندرويد باخر تحديث برابط سريع مباشر مجانا .

من الغابات الضبابية إلى ساحات الخردة المهجورة إلى الملاجئ المسكونة ، هذه فقط بعض ملاعب الرعب التي تحصل عليها من أجل البقاء على قيد الحياة في لعبة Dead by Daylight Mobile APK هي لعبة 4v1 متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تضم مجموعة من أربعة ناجين يتسللون حول خريطة يحاولون بدء تشغيل خمسة مولدات قبل فتح أحد البوابات ليتمكنوا أخيرًا من الفرار.

بعد وقت طويل أخيرًا ، رسميا تحميل لعبة Dead by Daylight Mobile APK على الاندرويد انها لعبة رعب حيث يحاول أحد الشرير المختار من قائمة كاملة من القتلة الأشرار والزاحفين مطاردة اللاعبين الآخرين باستخدام الحيل والقدرات الخاصة .

تحميل Dead by Daylight Mobile APK MOD مهكرة باخر تحديث 

تجربة الناجين هي مزيج من التسلل والتي تحتاج الي صبر للبقاء دون أن يتم اكتشافك لى عكس الشرطات المحمومة المجنونة التي بذلت في محاولة للهروب وهو ليس بالأمر السهل. القتلة يتمتعون بالقوة المناسبة باستخدام قدراتهم على اللعب مع الناجين الذين يلتقطونهم مثل النمل. يمكن أن يتحركوا بشكل أسرع منهم ، وبمجرد أن يكونوا في أعينهم ، فمن المرجح أن ينجزوا المهمة


هذه لعبة البقاء على قيد الحياة ، ولكنها تجمع بين العديد من العناصر المختلفة لتعطيك تجربة أكثر جاذبية. تسمح "Dead By Daylight" للاعبين بالمشاركة في قصة عميقة ، وسيختبر اللاعبون مواقف سريعة الخطورة وظروف تحول صعبة للغاية. ولكن إذا كان لديك ما يكفي من الذكاء ، يمكنك التعرف على القواعد والقصص وراء هذا الاسم القاتل. بمجرد شرح كل شيء ، سيكون من السهل تحديد استراتيجية البقاء الخاصة بك. سيتعين على اللاعبين مراعاة الأنشطة المستقلة والعمل مع أصدقائهم في بعض الأحيان.






  1. * معلومات اللعبة :
  2. - الشركة المنتجة : DAYLIGHT
  3. - نوع اللعبة : الاكشن
  4. - الإصدار : 3.4.03
  5. - يتطلب أندرويد : 7.1 فما فوق
  6. - حجم التطبيق : 1.5 جيغابايت
  7. - التعديل : -- كاملة  -- متوفر مجاناً !
  8. -  تحتاج إلي الإنترنت:   نعم 


تعليقات