القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق لتسجيل الصوت بدقة عالية وبنفس الوقت يقوم بتسجيل المكالمات




تطبيق لتسجيل الصوت بدقة عالية وبنفس الوقت يقوم بتسجيل المكالمات , يبحث الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد عن برامج تسهل عليهم العمل اثناء استخدام الهاتف .

تطبيق لتسجيل الصوت بدقة عالية
هل انت بحاجة الى تطبيق حتى تستطيع من خلاله تسجيل المكالمات , هناك الكثير من التطبيقات التي تتواجد على متجر جوجل بلاي , ولكن يعتبر هذا التطبيق مختلف تمام عن جميع البرامج .

تطبيق تستطيع من خلاله ليس فقط تسجيل المكالمات ايضا تستطيع بسهولة تسجيل الصوت بدقة عالية مختلف تماما عن تطبيق تسجي الصوت الذي يتواجد على الهاتف .

عمل هذا التطبيق يقوم بتسجيل جميع المكالمات الصادرة والواردة , وليس هذا فقط مهمة هذا التطبيق تسجيلات اي شي إذا اردت يدور حولك تلقائيآ .



يعمل التطبيق بنسخته المدفوعة على جميع هواتف الاندرويد , ويعتبر من البرامج التي يحتاجه الكثير من مستخدمين الهواتف ز

تطبيق لتسجيل الصوت بدقة عالية
بعد أن تقوم بتحميل التطبيق , تقوم بإعطاء البرنامج جميع الصلاحيات التي يتطلبه منك , من ثم بعد ان تعطي التطبيق الصلاحيات التي يتطلبها منك و تقوم باختيار الشئ الذي تريد إذا , من تسجيل المكالمات الواردة او الصادرة , وايضا تستطيع تحديد فترة زمنية , ويبدا التطبيق تلقائيآ بالتسجيل .

هناك العديد من الخيارات المهمة التي تحتاجه , وايضا تستطيع تغير الصوت بعد التسجيل , يحتوى البرنامج على خيارات عديدة تستطيع استخدامها في التسجيل , ومنها اعطاء صوت اكثر وضوح وتحسين صوتك بدون الحاجة لبعض التطبيقات الكاذبة .

مميزات تطبيق Hi-Res Audio Recorder :

تسجيل المكالمات .
تغير الصوت .
تسجيل الصوت وتغيره و تغير الجودة .
تستطيع أن تحصل على تاثيرات صوتية .
يمكنك من خلال التطبيق ان تسجيل صوت أي شي تلقائيآ .

طريقـة تحميل العاب




تعليقات